تعرف على الدكتور أحمد إسماعيل شكري

دكتور أحمد شكري

أحمد إسماعيل شكري هو أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية والتناسلية بكلية الطب القصر العيني و مستشفى أبو الريش للأطفال. تخرج الدكتور أحمد شكري بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في 2001 من كلية طب قصر العيني، ثم أكمل تدريبه الطبي كطبيب امتياز وطبيب مقيم لجراحة المسالك البولية والتناسلية (2002 – 2006) في مستشفيات جامعة القاهرة – القصر العيني،

ثم حصل على درجة ماجستير جراحة المسالك البولية والتناسلية في عام 2007 وعنوان الرسالة نتائج اصلاح المثانة المقلوبة إلى الخارج (Bladder Exstrophy).

في يونيو 2008 حصل الدكتور أحمد شكري على تدريب في إيطاليا مع رائد جراحة إصلاح ضيق مجري البول الأمامي – جيدو بارباجلي.

في عام 2009 حصل الدكتور أحمد شكري على زمالة البورد الأوربي لجراحة المسالك البولية.

حصل الدكتور أحمد شكري على شهادة الدكتوراه لجراحة المسالك البولية والتناسلية من جامعة القاهرة في عام 2010 بعنوان نتائج الاستئصال الجذري لورم البروستاتا في حالات الورم المتقدم المحلي. وعُين مدرس جراحة المسالك البولية و التناسلية في قصر العيني عام 2010.

في عام 2016 حصل دكتور أحمد شكري على درجة استاذ مساعد جراحة المسالك البولية و التناسلية بجامعة القاهرة.

الدكتور أحمد شكري له ايضا انشطة اكاديمية وبحثية عديدة وله العديد من المقالات المنشورة في مجلات و دوريات دولية.

الدكتور أحمد شكري عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة المسالك البولية و الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية، و الجمعية الدولية لجراحة المسالك البولية والجمعية المصرية للمسالك البولية.

تخصصه الدقيق جراحات العيوب الخلقية والتجميلية للجهاز البولي والتناسلي للأطفال والكبار. كما يقوم الدكتور أحمد شكري بجميع الجراحات والمناظير لعلاج حصوات الجهاز البولي، أمراض البروستاتا، الكلى، المثانة، الغدة الكظرية، الجهاز التناسلي، والسلس البولي. إضافة لاستئصال وعلاج أورام الكلى، الحالب، المثانة، البروستاتا، الخصيتين، مجرى البول والقضيب. كما يعالج الدكتور أحمد شكري حالات الضعف الجنسي ومشاكل القذف عند الرجال ويجري عمليات تركيب دعامات القضيب والأجهزة التعويضية و علاج التحكم في البول.

السيرة الذاتية المختصرة

One reply on “تعرف على الدكتور أحمد إسماعيل شكري”