إفتتاح مستشفى الدولى للكلى و المسالك فرع أكتوبر

تم بحمد الله افتتاح الفرع الثاني للمستشفى الدولي للكلى و المسالك البولية فرع ٦ أكتوبر منطقة المستشفيات بالحي المتميز بمدينة ٦ اكتوبر.
المستشفى تعد تجربة رائدة و متميزة في مصر و الشرق الأوسط لما تقدمه من خدمة طبية فائقة الجودة و متخصصة. تأسست عام 1999 و استطاعت أن تقدم تجربة مختلفة و مثال يحتذى به, فهي تضم كوكبة من أساتذة جراحة المسالك البولية.

تميز التجرية يأتي من أن أغلب الأطباء من نفس التخصص و مع ذلك يعملون بروح الفريق و الأسرة الواحدة و استطاعوا رغم حمة الاستحواذ على المستشفيات الخاصة بأن يمضوا بحلمهم و ينشأوا الفرع الثاني.

كل من عمل من الأطباء في مستشفيات مصر يعلم أن لكل مستشفى “كبير” و لكل تخصص “كبير” و يعلم صعوبة أن تعمل و تجد لنفسك مكان وسط الزحام دون منافسة. و لكن تجربة مستشفى المسالك مختلفة, فالفكرة بدأت بمجموعة صغيرة من أساتذة المسالك و على رأسهم الأستاذ الدكتور إسماعيل شكري و مع الوقت توسعت و ضمت الكثيرين و من أجيال مختلفة لتستوعب الصغير و الكبير و الكل يعمل وفق روح الأسرة الواحدة.

بالتأكيد أي مشروع بهذا الحجم هو نتاج عمل كثيرين و لكن لابد من إعطاء الحق لأصحاب الفضل, بعد فضل الله بالتأكيد.

على الرغم من أن الأستاذ الدكتور إسماعيل شكري والدي إلا أنني لا أجد حرجا أو خوفا من أكون منحازا, فقد استطاع استيعاب الجميع و قيادتهم و جمع فريق من أمهر الأطباء و لا نزكيهم على الله, خلقا. القيادة بالعمل و القدوة و انكار الذات و اعطاء الفرصة للآخر.

فالحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله

مواعيد عمل الدكتور أحمد شكري

الثلاثاء و الخميس الساعة 2 ظهرا